Select Page

كلمة العميد

كلمة العميد

أعزاؤنا الزوار،

بصفتي عميداً لكلية الدراسات العُليا والبحوث، يسرّني أن أرحب بكم في موقعنا الإلكتروني وأدعوكم إلى استعراض المعلومات التي قُمنا بإتاحتها. وتُعدّ الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة مؤسسةً صاعدة تُقدم حالياً أربعة برامج للدراسات العليا على مستوى درجة الماجستير، وتعتزم النمو لتلبية احتياجات المجتمع المستقبلية من برامج الدراسات العليا. ويتمثل هدف برامج الدراسات العليا المُعتمدة في إعداد الخريجين لتلبية متطلبات الحياة الوظيفية المهنية في المجال الصناعي، أو الأكاديمي، أو الحكومي، أو في مجال الخدمات في جميع أنحاء العالم. وتوفر البيئة الفكرية المتنوعة ومتعددة الثقافات التي أوجدها أعضاء الهيئة التدريسية والموظفون والطلاب في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة الأساس اللازم لخريجي جامعتنا للتميز في حياتهم المهنية.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يفكرون في الانضمام إلينا، نرجو منكم الاطلاع على المعلومات المقدّمة حول البرنامج على موقعنا الإلكتروني والمواقع الأخرى في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، وزيارة حرمنا الجامعي إن أمكن. وسيكون من دواعي سرورنا أن نرحب بكم في حرمنا الجامعي.

وتفتخر الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بالتقدير الذي نالته الأبحاث التي أجراها طلبة الجامعة وأعضاء هيئتها التدريسية. وبذلت الجامعة جهوداً كبيرة لرفع مستوى الأعمال المنشورة من قبل أعضاء هيئتها التدريسية، حيث تصدر منشوراتهم في مجلاتٍ دولية مرموقة. وتدعم الجامعة تمويل المنح الصغيرة ومشاركة أعضاء هيئتها التدريسية في المؤتمرات والاجتماعات الدولية. وبالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء مكتب البرامج المدعومة بهدف تلبية احتياجات كلية الآداب والعلوم، وكلية إدارة الأعمال وكلية الهندسة. ويتمثل الهدف الرئيسي للمكتب في دعم جهود الهيئة التدريسية  في استقطاب تمويلٍ خارجي للبحوث في مختلف التخصصات.

ونأمل أن تخصّصوا الوقت الكافي لمعرفة المزيد عن كلية الدراسات العليا والبحوث واسكتشاف الطريقة التي يمكننا من خلالها مساعدتكم على تحقيق أهدافكم.

البروفيسور بلال العكش

عميد كلية الدراسات العليا والبحوث

Last updated: Sep 4, 2018 @ 11:22 am

الحرم الجامعي

 

شارع الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة
10021 : صندوق بريد

اتصل بنا

 

+ 971 7 2210 900 : هاتف
+ 971 7 2210 300 : فاكس
 info@aurak.ac.ae : البريد الالكتروني 

تابع الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عبر

 

Facebook   Tweeter   Youtube   Google Scholar
Instagram   Linked in   Location

ملفات للتنزيل

 

App Store

Google