Select Page
الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تتلقى خطاب التقدير الشرفي لطلاب الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين (ASCE)

أعلنت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عن اختيار فرع طلاب الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين (ASCE) في الجامعة  لتلقي خطاب التقدير الشرفي للسنة الثانية على التوالي تقديراً لأنشطة الفرع البارزة في عام 2020. الرسالة تعتبر تكريم للجامعة و تأتي نتيجة للجهود التي يبذلها قسم الهندسة المدنية و البنية التحتية بالجامعة و خاصة الدكتور فايز معتصم وكل أعضاء الهيئة الإدارية و الطلبة في القسم.

و في هذا الصدد قال رئيس الجامعة، البروفيسور حسن حمدان العلكيم أن هذا الإنجاز يمثل فصلًا آخرا في النجاح المستمر لـ الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة مما يجعل كل فرد من عائلة الجامعة فخوراً. في المقابل عبر الدكتور حامد عساف ، عميد كلية الهندسة بالجامعة عن سعادته بهذا الإنجاز قائلا: “أنا سعيد بهذا الإنجاز الكبير وفخور بالجهود المتميزة التي بذلها قسم الهندسة المدنية والبنية التحتية بكلية الهندسة ومساهمته في تشريف الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة و رفع رايتها”.

تهانينا مرة أخرى لـ الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة على مساهمتها البارزة في دعم طلاب الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين (ASCE).  نحن فخورون بكم وبجهودكم لتعزيز بيئة التطوير، القيادة والابتكار.