Select Page

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تعقد جلسات توجيهية لأعضاء هيئة التدريس الجدد

29 أغسطس 2019

استضافت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة (AURAK) جلسة توجيهية لمدة خمسة أيام مليئة بالمعلومات الأساسية لأعضاء هيئة التدريس الجدد لرفع مستوى الخدمات والسياسات والإجراءات الجامعية.

عقد الأستاذ ستيفن ويلهايت كبير المسؤولين الأكاديميين، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية ونجاح  الطلبة، اليوم الأول من جلسات التوجيه في 25 أغسطس، وقدم العديد من العروض التقديمية حول التزامات أعضاء هيئة التدريس في التدريس والبحث والخدمة. ثم قام العمداء الأكاديميين للمؤسسات بتقديم عروض التقديمية حول مجالاتهم.

من جانبه، قال الأستاذ حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة “إنني في كل يوم أشعر بالتواضع أمام هيئة التدريس لما تقدمه بسخاء من وقتها وجهدها لضمان تحقيق أهداف الجميع. من خلال العرق والدموع من هؤلاء الأفراد المذهلين، تم ترسيخ نجاح الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة. تنتج الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة العديد من المواطنين الناجحين والعالميين بسبب الأمثلة الرائعة التي يتم تقديمها ليحذو حذوها”.

تناول البروفيسور ويلهيت وغيره من مقدمي العروض البرامج وخدمات الدعم المتاحة لأعضاء هيئة التدريس، بما في ذلك العروض التقديمية حول الممارسات الاستشارية، وألواح الكتابة، وبرنامج التعليم العام في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة والمزيد.

اختتمت الجلسة بحلقة نقاش تضمنت تمثيل أعضاء هيئة التدريس والطلاب، تناولت ثقافة الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة.