Select Page

وفد فيتنامي يزور الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة

13 أكتوبر 2019

استضاف مكتب برامج الطلاب الدوليين بالجامعة الأمريكية في رأس الخيمة (AURAK) وفداً فيتنامياً بالتعاون مع مؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لأبحاث السياسات.

قامت مجموعة مكونة من 11 معلماً فيتنامياً يرافقهم فريق مؤسسة القاسمي بزيارة الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة لقضاء فترة بعد الظهر في تعلم المزيد عن الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة كمؤسسة للتعليم العالي تقوم بتدريب المعلمين على تحسين جودة التعليم في الإمارات.

بدأت الزيارة باجتماع مع رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، الأستاذ حسن حمدان العلكيم، نائب الرئيس الأول للشؤون الأكاديمية والنجاح الطلابي ومدير الجامعة، الأستاذ ستيفن ويلهيت، والعديد من موظفي الإدارة حيث قدّموا نظرة عامة على نظام التعليم في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة. قال الرئيس إنه يرغب في رؤية الطلاب الفيتناميين يدرسون في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة في المستقبل.

وبعد الاجتماع، أجرى الوفد جولة في الحرم الجامعي. وقاموا بزيارة مركز تعليم وابتكار المعلومات والاتصالات والشبكات وتعرّفوا على مزن سات، وهي تكنولوجيا الأقمار الصناعية المتطورة التي يستخدمها طلاب الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بالتنسيق مع وكالة الفضاء الإماراتية.

ومن ثم حضر الوفد عروضاً تقديمية إضافية، بدأت برسالة الترحيب التي قدمها الدكتور دينيس جيفورد، مساعد مدير مكتب نجاح الطلاب.