Select Page

شركة هواوي تقدم عرضاً تقديمياً للجيل الخامس في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة

27 أكتوبر 2019

أقامت شركة هواوي ورشة عمل حول تكنولوجيا الجيل الخامس في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة (AURAK).

قام خبير من شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة بمشاركة الرؤية لديهم حول اتجاهات صناعة الجيل الخامس والخدمات واستخدامات التكنولوجيا.

يمكن لتكنولوجيا شبكة الجيل الخامس المحمولة (5G) أن تدعم المزيد من الأجهزة لكل كيلومتر مربع وتوفر سرعات إنترنت متنقلة أسرع وتغطية أوسع واتصالات أكثر استقراراً.

كان العرض التقديمي فرصة للتعرف على هذه التكنولوجيا الرئيسية التي ستؤثر على الجميع من إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس.

وتُعدّ “هواوي” شركة صينية عملاقة متعددة الجنسيات لتكنولوجيا المعلومات تُنتج الهواتف الذكية والإلكترونيات الاستهلاكية ومعدات الاتصالات والشبكات.

تُعتبر الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة أول مؤسسة تعليمية في الإمارات العربية المتحدة تُوقّع اتفاقية مع شركة “هواوي”، المزوّد العالمي الرائد للبنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية. وتقدّم الشركة حلولاً متكاملة في أربعة مجالات رئيسية تتضمن شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية. تعتزم شركة هواوي التبرّع بمعدات للجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بغرض إنشاء أكاديمية “هواوي” لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُشار الى أن الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة هي مؤسسة تعليمٍ عالٍ، غير ربحية ومملوكة للحكومة، وهي تقدم للمجتمع المحلي والإقليمي والدولي أسلوباً متكاملاً للتعليم الجامعي ومماثلا للنموذج المعتمد في أمريكا الشمالية مع تركيز كبير على الثقافة المحلية الاصيلة. وهي معتمدة من قبل وزارة التربية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومعتمدة أيضاً من قبل هيئة الجامعات التابعة للرابطة الجنوبية للجامعات والكليات والمدارس (SACSCOC) منذ ديسمبر 2018. وتقدم ما مجموعه 22 برنامجاً معتمداً من برامج البكالوريوس والدراسات العليا عبر مجموعة واسعة من التخصصات.