Select Page

تتلقى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تمويلا من مبادرة ستيفنز من أجل برنامج الربط الافتراضي بين الشباب حول العالم

سيجمع الحاصلون على الدعم آلاف الشباب من الولايات المتحدة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا للحصول على فرصة مثيرة للتواصل مع أقرانهم من أرجاء مختلفة من المعمور عبر التبادل الافتراضي

“أمريكية رأس الخيمة” تفوز بجائزة أفضل مشروع مستدام

حققت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة نجاحًا كبيرًا بفوزها بجائزة أفضل مشروع استدامة في المسابقة التي نظمتها هيئة البيئة في أبوظبي، وذلك خلال الحفل السنوي لمبادرة الجامعات المستدامة الذي نظمته الهيئة الأسبوع الماضي.

أمريكية رأس الخيمة” تستقبل السفير الأوغندي في دولة الإمارات

استقبل رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة البروفيسور حسن حمدان العلكيم سعادة سفير أوغندا في الدولة السيد زاك كيبدي، بحضور نواب رئيس الجامعة و تم خلال اللقاء التباحث حول أوضاع الطلبة الأوغنديين الدارسين في الجامعة بالإضافة إلى بحث إمكانية زيادة عدد الطلبة الموفدين من أوغندا للجامعة وتعزيز التعاون بين الطرفين و تطويره.

“أمريكية رأس الخيمة” تنتخب رئيس لرابطة الخريجين

أعلنت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عن انتخاب رئيس جديد لرابطة الخريجين لديها حيث تم إجراء انتخابات لاختيار رئيس الرابطة إضافة إلى أعضائها الآخرين لبدء أنشطتها خلال العام الأكاديمي 2020- 2021.

أمريكية رأس الخيمة تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من طلابها

احتفلت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة مساء الخميس بتخريج الدفعة التاسعة من طلابها حملة شهادة البكالوريوس والدراسات العليا والبالغ عددهم 176 طالباً وطالبة من مختلف الكليات برعاية وحضورمعالي محمد حسن عمران الشامسي رئيس مجلس أمناء الجامعة وسعادة سمية حارب السويدي عضو المجلس الاتحاد عن إمارة رأس الخيمة.

“أمريكية رأس الخيمة” توقع اتفاقية تعاون مع جامعة واين ستيت

استقبل البروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، أمس الثلاثاء وفدا أمريكيا يتقدمه سعادة جون راكولتا جونيور، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة و القنصل الأمريكي العام بدبي السيد فيليب فرين و ذلك لمناقشة سبل التعاون بين الجانبين في المجالات الأكاديمية والعلمية والبحثية المختلفة.

المحطة الأرضية بأمريكية رأس الخيمة تستقبل بنجاح أول إشارة مفتوحة من “مزن سات”

استقلبت المحطة الأرضية للجامعة الأمريكية في رأس الخيمة و المخصصة لتتبع القمر الصناعي “مزن سات” أول إشارة من القمر الصناعي الذي تم إطلاقه بنجاح مساء أمس من روسيا.

الإطلاق الناجح للقمر الاصطناعي “مزن سات” إنجاز نوعي يعزز حضور الإمارات في مجال الفضاء

تزامناً مع الإعلان الرسمي عن نجاح تجربة إطلاق القمر الاصطناعي “مزن سات” أكدت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة اليوم على أهمية هذه الخطوة باعتبارها إنجازاً نوعياً يبرز مساهمة رأس الخيمة في تعزيز حضور دولة الإمارات في مجال الفضاء.

استئناف الدراسة في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة

استأنفت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة نشاطها الدراسي بدءا من فصل الخريف 2020 متخذة جميع تدابير الصحة والسلامة المنصوص عليها في إرشادات كل من وزارة التربية والتعليم و وزارة الصحة و وقاية المجتمع، وبما يتماشى مع

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تحصل على شهادة “أيزو”

حصلت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة على شهادة نظام إدارة الجودة “الأيزو” (ISO 9001: 2015) في مجال الجودة الإدارية و خدمات الدعم الإداري التي

أخبار الجامعة

[ 2019 ] [ 2018 ] [ 2017 ] [ 2016 ] [ 2015 ] [ 2014 ]