Select Page

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة وشرطة رأس الخيمة ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات، تنظم الملتقى الطلابي الأول (حياتك… – خياراتك…) ضمن البرنامج الوطني “سراج “

رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة: 05 ديسمبر 2017: تحت رعاية وحضور القائد العام لشرطة رأس الخيمة، اللواء علي عبدالله بن علوان، نظمت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة وشرطة رأس الخيمة ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات، الملتقى الطلابي الأول تحت عنوان (حياتك… – خياراتك… ) ضمن البرنامج الوطني “سراج”.

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تستضيف المؤتمر الدولي لتقنيات وتطبيقات الهندسة الكهربائية والحوسبة 2017

انعقد المؤتمر الدولي لتقنيات وتطبيقات الهندسة الكهربائية والحوسبة لعام 2017 (“آي سي إي سي تي إيه 2017”) في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي، ولي عهد إمارة رأس الخيمة.

طلاب الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة ينظمون لقائمة القيادات الإعلامية العربية الشابة

أكملت كل من اّنا كريستينا جوزيف مذوق، وجواهر علي شردال، وفاطمة الشحي، الذين تم ترشيحهم من قبل الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة للإنضمام الى برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة بنجاح. حيث إستمر البرنامج الذي نظمه مركز الشباب العربي في دبي وأبو ظبي، ضمن المبادرة الإعلامية للشباب العربي، من 14 الى 26 تشرين الثاني / نوفمبر

أكثر من 1200 طالب يحضرون مهرجان الأفلام العلمية في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة

إستضافت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة أكثر من 1200 طالب وطالبة خلال مهرجان الأفلام العلمية 2017. ويعتبر مهرجان

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تنظم ورشة عمل عن تحديات ريادة الأعمال والابتكار في القرن الحادي والعشرين

نظمت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة منتدى تحديات ريادة الأعمال والابتكار في القرن الحادي والعشرين، بالتعاون مع أكاديمية الشباب العربية الألمانية للعلوم والعلوم الإنسانية (“إيه جي واي إيه”)، والمجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية (“إي سي تي إس يو إيه يو”). ويعد هذا المنتدى، الذي يركز على ابتكارات الطلاب، فرصةً مثاليةً للطلاب العرب لمقارنة مهاراتهم

نظم قسم الآداب واللغات في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة إحتفالاً بمناسبة اليوم الدولي لمحو الأمية.

نظم قسم الآداب واللغات في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة إحتفالاً بمناسبة اليوم الدولي لمحو الأمية.

سعود بن صقر يشهد حفل تخريج الدفعة السادسة لطلبة أمريكية رأس الخيمة

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة: 14 تشرين الأول / أكتوبر 2017: حضر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة حفل تخريج الدفعة السادسة لطلبة الجامعة الامريكية في رأس الخيمة وعددهم /141 / خريجا وخريجة، /84 / البكالوريوس و /57/ الماجستير. حيث يتوج هذا الحفل سنوات من البذل والعطاء الذي يبذلها كل من الخريجين والخريجات لتحقيق التفوق الأكاديمي.

وفد من الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة يزور جامعة سيئول الوطنية

زار وفد من الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة جامعة سيئول الوطنية في سيئول، كوريا الجنوبية، حيث تمت مناقشة سبل التعاون المحتمل في المستقبل بين الجامعتين.

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة توقّع مذكرة تفاهم مع جامعة إنتشون الوطنية

وقّعت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة مذكرة تفاهمٍ مع جامعة إنتشون الوطنية التي تتّخذ من إنتشون بكوريا الجنوبية مقراً لها.

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تحتفل بالنجاحات التي حققتها خلال العام الدراسي 2016/17

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد إمارة رأس الخيمة، إحتفلت الجامعة الأميركية في رأس الخيمة بالنجاحات التي حققتها خلال العام الدراسي 2016/17  ليل أمس الأربعاء وذلك خلال حفل أقيم على خلفية هذه المناسبة. 

أخبار الجامعة

[ 2019 ] [ 2018 ] [ 2017 ] [ 2016 ] [ 2015 ] [ 2014 ]