الصفحة الرئيسيّة  » مركز التعليم المستمر وخدمات المجتمع

مركز التعليم المستمر وخدمات المجتمع

لمحة عن مركز التعليم المستمر وخدمات المجتمع

كان مركز التعليم المستمر وخدمات المجتمع (المركز) منذ إنشائه رائداً في التغيير الإيجابي المستمر في المشهد المهني والتعليمي. فقد تأسس المركز برؤية تهدف إلى إعداد الأفراد الذين سيصبحون قادة ومحترفين ناجحين كل في مجال عمله. نحن فخورون بأن نعلن أن التزامنا ورؤيتنا الدولية وجهودنا الرائدة في المنطقة تبلورت على شكل خدمات تدريب ذات جودة وبأعلى المعايير. ونحن نسعى إلى تلبية حاجات المؤسسات التجارية والمنظمات الحكومية.

رسالة المركز

تتمثل رسالة المركز في تحسين مهارات المتعلّمين المهنية والتقنية حتى تلبي حاجاتهم المهنية والتعليمية ضمن متطلبات سوق العمل. لذلك يعمل المركز على توفير مجموعة من برامج التدريب القياسية والمخصصة مع شهادات ومؤهلات معترف بها دولياً تضمن تنمية موارد بشرية مؤهلة.

سياسة الجودة

على المركز أن يخدم المجتمع عبر توفير خدمات تدريب نوعية واختبار خدمات التسليم والاستشارة وفعاليات التوعية المجتمعية. وعلى المركز أن يساهم أيضاً في تعزيز العلاقة بين الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة والمجتمعات التي تخدمها. كذلك، على نشاطات المركز أن تساعد على تطوير رسالة الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عبر التحسين المستمر لمعارف ومهارات وقدرات المقيمين في منطقة الخليج وفي الخارج.

إن كل العاملين في المركز مزودون بالمعرفة الإدارية والمهارات والوعي اللازم لتقديم خدمة نوعية، بغض النظر عن العملاء الذين يخدمونهم، وذلك لضمان تقديم خدمة نوعية على نحو مستمر. بالإضافة إلى ذلك، على العاملين في المركز أن يبرهنوا ويعبروا عن التزامهم بالمساهمة في تحقيق رسالة الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عبر التخطيط المفصل والتقييم واستخدام النتائج للتحسين. ويشكل نظام التخطيط والتقييم الذي يعتمده المركز جزءاً من نظام التخطيط التشغيلي المؤسسي الآلي الخاص بالجامعة. ويستطيع هذا النظام أرشفة الوثائق وتحرير التقارير، التي تتماشى كلها مع متطلبات أنظمة الإدارة النوعية بحسب المعايير القياسية الدولية “آيزو 9001”. ويجب أن يشارك جميع العاملين في المركز مشاركة نشطة في التحسين المستمر لفعالية نظام إدارة الجودة وأهداف الجودة المرجوة.

جودة الاعتماد

مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع (CCE & CS) يسعى إلى أن يكون رائدا في تقديم أفضل الخدمات جودة في الدولة فضلا عن المنطقة. هدفنا هو إعطاء كل فرد وعميل الخبرة التي يتوقعها وأكثر من ذلك.

من خلال هذه الرؤية، نجح المركز مؤخرا في كسب شهادة أيزو 9001 لضمان الجودة، والتي تعتبر بداية لكثير من المؤهلات والاعتمادات الأخرى التي يمكن الحصول عليها وتحقيقها في المستقبل القريب.

المشاريع القادمة

برنامج اللغة الإنجليزية – للمبتدئين

بدءا من: 1 مايو 2016

التحول من الروتين للإنجاز

بدءا من: 1 مايو 2016

الحرم الجامعي

 

شارع الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة
10021 : صندوق بريد

اتصل بنا

 

+ 971 7 2210 900 : هاتف
+ 971 7 2210 300 : فاكس
 info@aurak.ac.ae : البريد الالكتروني 

تابع الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عبر

 

Facebook   Tweeter   Youtube   Google Scholar
Instagram   Linked in   Location