Select Page
[rev_slider alias=”SL1″]

نماذج ذات صلة

يطلب قسم البرامج والشراكات الدولية أن يقوم الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية بتقديم طلب لبرنامج الدراسة في الخارج / تبادل الطلاب / برنامج الهيئة التدريسية المناسب. ويمكنكم الاطلاع على شرح للوثائق المطلوبة أدناه.

إذا كان لديكم أي استفسارات، يرجى الاتصال بالمساعدة الإدارية، الآنسة شاميلا بيفي على البريد الإلكتروني: shamila.beevi@aurak.ac.ae.

نماذج ذات صلة للطلاب:

  1. طلب الدراسة في الخارج / تبادل الطلاب في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة – هذا الطلب ضروري لطلاب الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة الراغبين في الدراسة في الخارج أو المشاركة في برنامج لتبادل الطلاب مع جامعة دولية شريكة.
  1. نموذج اختيار المقرر – يتم تقديم هذا النموذج إلى مستشاركم الأكاديمي مع المقررات المختارة لدراستكم في الخارج أو برنامج تبادل الطلاب. ويتطلب هذا النموذج من الطلاب أن يضعوا رقم المقرر وعنوانه ووصف المقرر الذي ينوي الطلاب دراسته في الخارج. ويجب أن يقوم المستشار الأكاديمي بمراجعة المقررات المحددة وتحديد ما إذا كانت تلبي المتطلبات الأكاديمية للجامعة الأمريكية في رأس الخيمة وما إذا كان المقرر المحدد سيتم تحويله إلى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة كساعات مقررات معتمدة. كما يجب أن يوقع رئيس قسم مجال اختصاصكم الرئيسي على نموذج اختيار المقررات. وبغير إتمام هذا النموذج لا يوجد ضمان بأن يتم تحويل المقررات التي تنوون دراستها كساعات معتمدة إلى برنامج شهادتكم في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة.
  1. نموذج طلب سجل علامات الطالب – يتطلب مكتب التسجيل ملء هذا النموذج قبل أن يقوموا بإصدار سجل علامات الطالب. وهذا مطلوب من الطلبة الذين يتقدمون للدراسة في الخارج أو برنامج تبادل الطلاب.

مواد أخرى لطلبة الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة:

  1. خيارات التأمين الصحي الدولي للطالب – يرجى الملاحظة أن على جميع الطلاب أن يقدموا دليلاً على امتلاكهم تأمين صحي دولي وتأمين الإجلاء الطبي للدراسة في الخارج وغالباً ما تقوم الجامعات المضيفة بتقديم خيار للطلاب ليتمكنوا من الاختيار. وعلى كل حال، قمنا بتقديم خيارات أخرى يمكنها أن تكون مناسبة لميزانيات وتوقيت الطلاب.

نماذج ذات صلة بالهيئة التدريسية:

  1. نموج اقتراح برامج يقودها أعضاء الهيئة التدريسية – هذا النموذج مطلوب من أعضاء الهيئة التدريسية المهتمين بقيادة مجموعة من الطلاب في الخارج لمقرر دراسي قصير خلال الصيف، أو العطلة الشتوية أو عطلة الربيع.
  1. مقترحات الهيئة التدريسية لمذكرات التفاهم – إذا رغب أحد أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بتقيدم اقتراح شراكة جديدة للجامعة، فيطلب منهم ملء هذا النموذج. وهو نموذج لا بد منه من أجل التدليل على وجود صلة وثيقة بالخطة الاستراتيجية الإجمالية للجامعة الأمريكية في رأس الخيمة. وهو يتطلب بيان فوائد الشراكة، ودافع الهيئة التدريسية لهذه الشراكة المقترحة، وغيرها من المعلومات المتعلقة بشراكات الجامعة الدولية.

الحرم الجامعي

 

شارع الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة
10021 : صندوق بريد

اتصل بنا

 

+ 971 7 2210 900 : هاتف
+ 971 7 2210 300 : فاكس
 info@aurak.ac.ae : البريد الالكتروني 

تابع الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عبر

 

Facebook   Tweeter   Youtube   Google Scholar
Instagram   Linked in   Location