مكتب الخدمات الطلابية وإدارة التسجيل
طباعة
الصفحة الرئيسيّة » الطلاب » مكتب الخدمات الطلابية وإدارة التسجيل
مكتب الخدمات الطلابية وإدارة التسجيل
رؤية القسم:
يدعم مكتب الخدمات الطلابية و إدارة التسجيل تطوير الطلاب كأشخاص وتعزيز مهاراتهم الأكاديمية و إعدادهم للقيام بأدوار قيادية في المجتمع. يعمل المكتب من خلال البرامج والخدمات، على احتضان التنوع الثقافي و وتحقيق المساواة، وإدراج المكونات الأساسية و اللازمة للتميز الأكاديمي وتنمية الشخصية.
أهداف القسم:
وتمثل الأهداف التالية الجهود التي يبذلها مكتب الخدمات الطلابية و إدارة التسجيل لتوفير الوسائل، الفرص والتسهيلات والدعم اللازم لخلق بيئة طلابية يمكنهم من خلالها تطوير نشاطهم اجتماعيا، تجعلهم مواطنين فعالين و منتجين في العالم :
- توفير نظام للاستجابة لاحتياجات الطلاب، و المساهمة في توظيفهم، الاحتفاظ بهم ونجاحهم.
- تشجيع مشاركة الطلاب في إدارة الجامعة.
- زيادة فرص نجاح الطلاب في التعليم العالي.
- توفير برامج الحياة الطلابية التي تعزز النمو الأكاديمي ومهارات القيادة للطلاب.
- دعم الطلبة في سعيهم لتحقيق أهدافهم المهنية.
- إقامة علاقة منفعة متبادلة بين طلاب الجامعة و خريجيها.
القيم الأساسية
يلتزم مكتب الخدمات الطلابية و إدارة التسجيل بالقيم الأساسية التالية من أجل تحقيق رؤية القسم وأهدافه:
- الطلاب أولا – طلاب الجامعة يستحقون أفضل و أرقى خدمات الدعم الممكنة.
- احترام الجميع – ينبغي أن يعامل جميع عملاء الجامعة وفقا لأعلى درجات الاحترام.
- التعاون – يمكن تحقيق الكثير من خلال العمل معا كوحدة واحدة.
- صنع القرار – تحليل المعلومات ذات الصلة أمر ضروري لصنع قرار فعال.
- الشفافية – يجب أن تكون المعلومات صادقة وموثوقة ومتاحة.
- الاستعداد التام للقيام بالمهام، إنجازها و إتقناها أمر ضروري لنجاح المؤسسة.
روابط ذات علاقة
Last updated: